Pages

من أنا

صورتي
..( محمد أبووردة ).. قلم حر يحب بلده ووطنه ويتمني الخير له مهما حدث له به يخشي عليه من الذل والانكسار يعشق الحرية ويحلم أن يرفرف في سمائها

اضف اهداء

أضف " قلم حر " إلي مدونتك

اسرة مع بعضينا

تحدث معي مباشرة

الساعة كام دلوقتي ؟




زواري حبايبي

المتواجدون الآن

النهارده ايه ؟؟

plz, call me


أنا اخوان
وبتحارب من اللى خان ومـ الإعلام ..
وكان بيقولى يا محظور ..
وكان خايف من السلطان
..
وكان قبلى مهوش قادر يقول كلمة ..
ودلوقتى يقول خرفان ..
ويرمينى بميت تهمة وميت صفقة ..
ويوصفنى كأنى شيطان ..
وبالملوتوف يولعنى ..
وبالخرطوش يودعنى
..
وأنا صابر ..
وأنا راضى ..
وأنا قادر أكون بركان
..
لكن صابر عشان ربى 
لكن صابر عشان بلدى
أنا متربى فى الإخوان ..





زيارتك لنا تسرنا وتعليقك يسعدنا فشاركنا ولا تقرأ وترحل دون أن تترك بصمتك (نشرات rss)

4 التعليقات:

Unknown يقول...


thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

Unknown يقول...


thank you

سعودي اوتو

Unknown يقول...

Download free skype from our website . By using skype you will be able to make video calling to your family , friends, co-workers , business partners and others. You will also be able to send files and make conference calls.

شركة الوطن يقول...

الوطن
تقدم شركة الوطن الدولية
شركة تنظيف بابها
والتى تعمل على تقديم افضل خدمة تنظيف حيث تقوم ياستخدام افضل واحدث الاجهزة بافضل مواد للتنظيف حيث
يوجد عمالة مدربة على اعلى مستوى فى مجال التنظيف ولدينا اقسام اخرى والتى نتميز بها من حيث الكفاءة العالية وسرعة الاستجابة لى الطلب , حيث تكون الاقسام كاالتالى
شركة مكافحة حشرات بعرعر
و شركة تسليك مجارى بالدمام
و
شركة عزل اسطح بالدمام
و
شركة غسيل خزانات بالقصيم
حيث تقدم شركة الوطن الدولية بتقديم عروضات هائلة بمناسبة شهر رمضان الكريم لى عملأنا الكرام .




استطلاع رأى

صوت مصر

أنا حر

فى قلوبنا حى يا شهيد

من درر الكلام

حرية وعدالة

الحكاية من البداية

كان لازم نثور

الحرية لشرفاء الوطن

الحرية لشرفاء الوطن